محلات 128 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101074
11,034,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,034,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,203 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall New Capital Egypt هو مركز تسوق يقع في العاصمة القاهرة. إنه أكبر مول في مصر والأول من نوعه بالعاصمة الإدارية الجديدة مما يمنحه ميزة إستراتيجية على مراكز التسوق الأخرى. تم افتتاح المول في أكتوبر 2018 كجزء من مشروع إعادة تأهيل وتطوير العاصمة الإدارية الجديدة ، والذي يهدف إلى تنشيط الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المدينة.

يقع Eleven Mall في الحي السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة ويوفر سهولة الوصول إلى المطارات الدولية القريبة ووسائل النقل العام. يضم أكثر من 700 واجهة متجر للبيع بالتجزئة و 15000 مكان لوقوف السيارات ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة. المركز التجاري مجهز بأحدث المعدات ، بما في ذلك الواجهات الرقمية والإلكترونية وأنظمة المراقبة المتطورة والصراف الآلي وأنظمة الدفع الرقمية.

يستضيف المركز التجاري أكثر من 200 علامة تجارية محلية وإقليمية وعالمية تغطي قطاعات مثل الأزياء والإكسسوارات والأثاث والإلكترونيات والأجهزة والكتب ومستحضرات التجميل ، فضلاً عن المستلزمات المنزلية والمكتبية. كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه والتسلية وصالة عرض سيارات ومجمع سينمائي ومركز بولينغ. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Eleven Mall تعليميًا

Types