عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول ايست لين

عيادات للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99370
7,250,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
7,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر التي تقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزوار. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يمكن للزوار التسوق للحصول على أحدث اتجاهات الموضة في Zara و H&M و Mango ، أو العثور على قطع فريدة من نوعها في متاجر محلية مثل FEMI9 و Okhtein. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم East Lane Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث أفلام هوليوود والأفلام المحلية. هناك أيضًا منطقة أطفال مخصصة ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب لإبقاء الأطفال مستمتعين.

واحدة من الميزات الفريدة في East Lane Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ذات المناظر الطبيعية ونافورة كبيرة. هذه المنطقة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل في مصر ، وهي مكان شائع

Types