عيادات متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة مول ايست لين

عيادات للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98398
12,805,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
12,805,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

East Lane Mall هو مركز تسوق جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وواسع يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في East Lane Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة كبيرة ونافورة. تعد الحديقة مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي ، بينما تضيف النافورة لمسة من الأناقة إلى التصميم العام للمركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري أيضًا العديد من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، بينما تحتوي منطقة Arcade على مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال والبالغين على حد سواء.

يمكن الوصول بسهولة إلى East Lane Mall من أجزاء مختلفة من القاهرة الجديدة ، حيث يقع على الطريق الدائري الرئيسي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للزوار الذين يفضلون القيادة.

بشكل عام ، East Lane Mall رائع

Types