مكتب للبيع فى مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB59443
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مول ايست لين القاهرة الجديدة هو مول يقع في القاهرة الجديدة في مصر، وهو المول الأكبر في مصر. يعد مول ايست لين القاهرة الجديدة من أكبر المولات في الوطن العربي، حيث يضم أكثر من 250 محل مختلف الأنواع. يشتمل المول على أكثر من 40 محلاً يعملون في مجال الأزياء، وأكثر من 70 محلاً يعملون في مجال الإلكترونيات والتكنولوجيا، وأكثر من 70 محلاً يعملون في مجال الأثاث والديكور، وأكثر من 40 محلاً يعملون في مجال المأكولات السريعة، وأكثر من 20 محلاً يعملون في مجال الطعام والشراب. يضم المول أيضاً مطاعم وكافيهات ومحلات سكريات وحتى محلات سيارات.

يقدم المول أيضاً العديد من الخدمات الإضافية، مثل مراكز الشحن والتوصيل، وخدمات الإنترنت والمحمول، وكذلك خدمات الطلبات الإلكترونية. يقدم المول لضيوفه أيضاً العديد من الخدمات الترفيهية، مثل السينما والمطاعم والمحلات التجارية والمتنزهات. يقدم المول لضيوفه أيضاً العديد من الخدمات الطبية، مثل العيادات الخاصة والمستشفيات والعيادات الخارجية. يضم المول أيضاً فنادق ومنتجعات للضيوف.

يقدم المول مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الأزياء الحديثة والملابس الأطفال والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والأثاث والديكور والمأكولات السريعة والطعام والشراب والسيارات. يوفر المول العديد من العروض الخاصة والخصومات لزواره، مما يجعله يشعر بالراحة والسعادة في زيارته.

Types