مكاتب 58 متر للبيع فى مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB56904
3,410,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,410,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بصفتي عالم نفسي، فأنا لست متخصصاً في كتابة مقالات عن المولات التجارية. ومع ذلك، يمكنني تقديم التحليلات الموضوعية حول كيفية يمكن أن يؤثر مول جيد التصميم على الحالة النفسية والدافعية لزواره.

مول ايست لين في القاهرة الجديدة، مصر هو مول تجاري حديث ومتطور يقدم الكثير من الخدمات والمرافق للزوار. مع وجود تصميمات متطورة ومبتكرة، يمكن للمول أن يبث الحماس والحيوية في نفوس زواره.

وفقاً للأبحاث، فإن البيئة المريحة والمنظمة يمكن أن تعزز من إنتاجية الموظفين، الابتكار والارتياح الوظيفي العام. يتمتع مول ايست لين بهذه الخصائص بسبب تصميمه الذي يهدف إلى تعزيز الإبداع والنجاح.

علاوة على ذلك، فإن توفر العديد من المرافق والخدمات المختلفة يمكن أن تجذب كثير من الزوار الذين يبحثون عن التنوع والخيارات المتعددة للتسوق و الترفيه. في المقابل، يمكن أن يؤثر هذا التجانس الكبير في الأصوات والحركة على حالة الزوار ويؤدي إلى شعورهم بالتعب والإجهاد.

في النهاية، يمكن القول أن مول ايست لين في القاهرة الجديدة هو مثال جيد على كيف أن المولات الجيدة التصميم يمكن أن تؤثر إيجابيا على الزائرين والمجتمع بشكل عام. مع وجود التصميم المبتكر والعديد من الخدمات والمرافق، يمكن للمول أن يكون مكاناً للإبداع والابتكار ولخلق جو تسوق ممتع وملائم.

Types