مول ايست لين القاهرة الجديدة مكتب 66 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB116910
5,662,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,662,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من متاجر الأزياء ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Pull & Bear وغيرها الكثير. يمكن للزوار أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من متاجر التجميل ، مثل Sephora و The Body Shop و Mac Cosmetics.

East Lane Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد. يحتوي مجمع السينما على ثماني شاشات ، بما في ذلك شاشة VIP التي توفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة في المطاعم الشهيرة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut ، أو يمكنهم تجربة المأكولات المصرية المحلية في مطاعم مثل

Types