مكاتب إدارية متشطبة 55 متر للبيع فى مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB115826
4,719,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,719,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم داخلي واسع ومتجدد الهواء. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من الثقافة المصرية ، مع تطور حديث. واجهة المركز التجاري مصنوعة من الزجاج ، مما يسمح للضوء الطبيعي بدخول المركز التجاري ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour و H&M و Marks & Spencer. تشمل العلامات التجارية الدولية الأخرى التي فتحت متاجرها في المركز التجاري Zara و Mango و Pull & Bear و Bershka. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من العلامات التجارية المحلية ، بما في ذلك الموضة والإكسسوارات والديكور المنزلي.

تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية. تتمتع محكمة الطعام بسعة جلوس 1

Types