مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB114024
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. إنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه ، مما يجعلها وجهة واحدة لجميع احتياجاتك.

يضم المركز التجاري تصميمًا حديثًا وأنيقًا ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في East Lane Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة ومناطق جلوس. هذه المنطقة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل في مصر. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم East Lane Mall أيضًا مجموعة من الخدمات. وتشمل هذه صيدلية وبنك وصالون تجميل. يمتلك المركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزائرين إيقاف سياراتهم والاستمتاع بيوم من التسوق والترفيه.

بشكل عام ، يعد East Lane Mall إضافة رائعة إلى

Types