مكتب ادارى متشطب 99 متر للبيع فى مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB113656
8,494,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,494,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية للاختيار من بينها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

بنية المركز التجاري فريد من نوعها ، مع تصميم حديث ومعاصر يمتزج مع المشهد المحيط. الداخلية في المركز التجاري فسيحة ومضاءة جيدًا ، مما يوفر تجربة تسوق مريحة ومريحة. يتضمن تصميم المركز التجاري أيضًا الكثير من المساحات الخضراء والضوء الطبيعي ، مما يخلق جوًا ممتعًا ومنعشًا.

تعد قاعة الطعام في East Lane Mall وجهة شهيرة لمحبي الطعام. إنه يوفر مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 1000 شخص ، وهي مصممة لتلبية جميع الأذواق

Types