مكتب ادارى متشطب للبيع فى مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB111112
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يشكل مول إيست لين القاهرة الجديدة واحداً من أهم المراكز التجارية في مصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد من نوعه، وبالعديد من المتاجر العالمية والمحلية المميزة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والسينمات التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية.

يقع مول إيست لين في قلب القاهرة الجديدة، في منطقة التجمع الخامس، ويغطي مساحة تبلغ 18000 متر مربع، ويقدم للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يمكنهم العثور على أحدث صيحات الموضة والمواد الغذائية الفاخرة والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية، وكل شيء يحتاجونه لجعل حياتهم أكثر راحة وتميزًا.

يضم المول أيضًا مراكز لياقة بدنية، وملاعب للأطفال، وصالونات التجميل، وغرف التدليك، والكثير من المرافق الأخرى التي تجعل زيارة المول متعة لا تنسى، سواء كنت تريد الاستمتاع بالتسوق أو الاسترخاء والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء.

ومن بين العلامات التجارية العالمية التي يضمها المول، نذكر: H&M، Zara، Mango، Marks & Spencer، وغيرها الكثير، ومن بين المطاعم الرائعة التي تقدم الوجبات الشهية والمأكولات العالمية، نذكر: جو تشي، و Chili's، و كريم دونات، و كايرو كيتشن وغيرها الكثير.

يعد مول إيست لين القاهرة الجديدة مكانًا ممتعًا لمعظم الزوار، سواء كانوا من مصر أو من خارجها، حيث يتمتع بجو حيوي ومرح، ويوفر تجربة تسوق ممتعة ومريحة، والعديد من الخيارات الشهية للطعام والترفيه. لذلك، فإن زيارة هذا المول الفريدة تستحق العناء، وبالتأكيد سوف تج

Types