مكتب 88 متر للبيع فى مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB110429
7,550,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,550,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يوفر مركز التسوق East Lane Mall by Urbnlanes في مدينة القاهرة الجديدة في مصر تجربة تسوق حديثة وفريدة حيث يحتضن أكثر من 85 متجرًا بما في ذلك الماركات الراقية والمحلات المحلية والمقاهي والمطاعم العصرية. يعد هذا المول وجهة شعبية للمحليين والزوار على حد سواء.

تم بناء East Lane Mall by Urbnlanes كجزء من مشروع أكبر يعرف باسم Urbnlanes. ويوفر هذا المشروع فرصاً عقارية حيوية في منطقة مزدهرة ، ويشمل التطوير أيضًا المنازل السكنية والمباني التجارية الأخرى.

يعد فهم الجوانب القانونية والتنظيمية المتعلقة بـ East Lane Mall مهمًا لأي مستشار قانوني يتعامل مع الملكية. يمكن أن تشمل هذه الجوانب رموز التخطيط العمراني، واتفاقيات الإيجار، وأي مشاكل قانونية محتملة قد تؤثر على الممتلكات أو المستأجرين.

علاوة على ذلك ، يجب الإشارة إلى أن East Lane Mall هو جزء من مشروع تطوير أوسع يعرف باسم Urbnlanes. وبالتالي، فإن أي مشكلات قانونية محتملة قد تنشأ من التطوير بأكمله ستؤثر أيضًا على المركز التجاري ومستأجريه.

تعد فهم الآثار القانونية لاتفاقيات الإيجار للمستأجرين أو أصحاب الممتلكات في East Lane Mall، أمرًا أساسيًا بالنسبة لأي محام يمثلهم. هذا قد يشمل التفاوض على الشروط وتفسير المصطلحات القانونية وضمان الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها.

بشكل إجمالي، يعد East Lane Mall by Urbnlanes منشأة هامة تتطلب فهمًا شاملًا للجوانب القانونية المؤثرة فيها. يجب على المحامي أن يعمل بشكل وثيق مع العملاء لحماية مصالحهم وضمان الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها.

Types