مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB110290
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هو مركز تسوق حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. هذا المركز التجاري هو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة من نوعها ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع أنواع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى Foodies. يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع كل شيء من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في East Lane Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشهيرة مثل KFC و Pizza Hut و Starbucks.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، يحتوي East Lane Mall على مجمع للسينما الذي يربط أحدث الأفلام. تحتوي السينما على العديد من الشاشات وتوفر ترتيبًا مريحًا للجلوس ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بفيلم.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع أثناء تسوق آباءهم. منطقة اللعب مجهزة بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة التي هي

Types