عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في مول ايست لين

عيادات للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102729
5,330,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
5,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري الذي تم تطويره من قبل Urbnlanes تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في East Lane Mall Zara و H&M و Pull & Bear و Stradivarius و Bershka وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر East Lane Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية واليابانية والمصرية والمزيد. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة من الخيارات لدغة سريعة أو وجبة كاملة.

الترفيه هو أيضًا جزء كبير من تجربة East Lane Mall. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ست شاشات ، يعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات وغيرها من الأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء.

واحدة من الميزات الفريدة في East Lane Mall هي

Types