محل تجاري 44 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96391
4,853,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,853,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مشروع تجاري جديد من Gates Developments في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة تسوق حديثة تلبي احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 22000 متر مربع وسيحتوي على خمسة طوابق. سيكون لديها مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، والذي سيكون واحدًا من أكبرها في العاصمة الجديدة.

سيكون لدى Audaz Mall تصميم حديث ومعاصر ، مع التركيز على الاستدامة. سيكون للمركز التجاري سقف أخضر ، سيساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت وتحسين جودة الهواء في المنطقة المحيطة. سيكون للمركز التجاري أيضًا نظام حصاد مياه الأمطار ، والذي سيساعد على الحفاظ على المياه.

سيكون للمركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، بسعة أكثر من 1000 سيارة. سيكون لديها أيضًا منطقة لوقوف السيارات المخصصة للسيارات الكهربائية ، مع محطات الشحن.

يقع Audaz Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، بالقرب من المنطقة الحكومية والمنطقة التجارية المركزية. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أجزاء العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

من المتوقع أن يكون المركز التجاري الرئيسي

Types