محل تجاري 86 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB94287
8,927,780 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,927,780 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,811 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد مول اوداز واحدًا من أكبر المولات الجديدة التي تم افتتاحها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بمدخل رائع ومعماري جذاب، يجذب الزوار من جميع الأعمار، حيث يتيح الفرصة للاستمتاع بالتسوق، وتنظيم الفعاليات الاجتماعية والثقافية، والترفيه.

تمتد مساحة المول إلى حوالي 200,000 متر مربع، وهو يحتوي على قرابة 350 متجرًا محليًا ودوليًا للملابس والاكسسوارات والأحذية والحقائب والعطور ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والأدوات المنزلية والعديد من الماركات الكبرى العالمية المشهورة والتي يقبل عليها الكثيرون.

يتميز مول اوداز بتصميمه الحديث والفريد والذي يتماشى مع رؤية العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يغلب عليه الطابع الحضاري ويتم تصميمه بأسلوب فني يجمع بين العصرية والتقليد.

توجد في المول العديد من المناطق الخارجية المشجعة للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الساحرة، ويضم ملاحق خاصة لعشاق الرياضة، وصالات عرض للفنون المختلفة ومساحات لقضاء وقت الفراغ مع الأصدقاء والعائلة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحرص مول اوداز على تنظيم الفعاليات الاجتماعية والثقافية المتنوعة التي تجذب الزوار وتزيد من شعبية المول. ويتميز المول بعدد لا يحصى من المطاعم والمقاهي الشهيرة والتي تقدم الأطعمة المتنوعة من مختلف دول العالم.

في النهاية، يمكن القول إن مول اوداز هو واحدًا من أهم مولات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوجد به كل ما يحبه الزوار من تجربة تسوق حديثة ومتنوعة، بالإضافة إلى قدرته على توفير وجهة متعددة الأغراض والترفيهية والتي يمكن للزائر أن يقضي فيها وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء والعائلة.

Types