مكاتب 46 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92913
3,680,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة بالعاصمة الجديدة. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة محددة من منافذ البيع بالتجزئة.

يعد الطابق الأرضي في المركز التجاري موطنًا لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Bershka. الطابق الأول مكرس للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مع متاجر مثل Samsung و LG و Toshiba.

الطابق الثاني من المركز التجاري هو المكان الذي يمكن للزوار العثور على مجموعة من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، هناك شيء للجميع في Audaz Mall.

الطابق الثالث من المركز التجاري مكرس للترفيه ، مع مجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بأحدث أفلام رائعة ، بينما يقدم زقاق البولينج طريقة ممتعة ومثيرة لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء و

Types