مكتب متشطب 72 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88555
5,332,304 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,332,304 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,059 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 34000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع التركيز على الرفاهية والراحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمول Audaz هو تصميمه الحديث والمعاصر. تم تصميم المركز التجاري باستخدام أحدث التقنيات المعمارية ويتميز بوجود خارجي أنيق وأنيق. الجزء الداخلي من المركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية وإضاءة طبيعية تخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات. يمكن للزوار التسوق للملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والديكور المنزلي ، من بين أشياء أخرى.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Audaz Mall مجموعة من خيارات الطعام ، مع المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية ،

Types