مكاتب متشطبة 61 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86188
5,529,725 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,529,725 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اوداز مول العاصمة الادارية الجديدة هو مركز تسوق كبير يقع في العاصمة المصرية الجديدة ، القاهرة. تم افتتاحه في 10 مارس 2021 ، ويعد من أكبر المولات في القاهرة. يضم المول مئات المحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية والترفيهية والخدمات الطبية والصحية. بفضل تصميمه الفريد ، يضم منطقتين منفصلتين للمتاجر الراقية والمتاجر ذات الميزانية المحدودة.

يقدم Audaz Mall New Capital للزوار مجموعة مختارة من تجار التجزئة الدوليين والمحليين ، ويقدمون كل شيء من الملابس والإكسسوارات ، إلى الإلكترونيات والمجوهرات. بمختلف مستوياته وأقسامه ، يمتلئ المركز بالعديد من منافذ البيع بالتجزئة من أرقى العلامات التجارية. كما يضم قاعة طعام ومجمع سينما ومركز ألعاب وسبا.

بالإضافة إلى تزويد ضيوفه بمجموعة من تجارب التسوق ، يوفر المركز التجاري أيضًا العديد من الفعاليات والأنشطة التعليمية والثقافية والترفيهية ، مثل المعارض الفنية وعروض الموسيقى الحية ودروس الطبخ وغير ذلك الكثير. كما يحتوي على حلبة للتزلج على الجليد وبار كاريوكي ونادي للياقة البدنية ومدرج في الهواء الطلق.

يجعل موقع المركز التجاري ووسائل الراحة منه وجهة مثالية للسياح وكذلك السكان المحليين. علاوة على ذلك ، يوفر Audaz Mall New Capital خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء

Types