محل متشطب للبيع فى مول اوداز

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85535
6,728,300 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,728,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 6,728,300
المقدم:
جنيه مصرى 1,433,000
رسوم الصيانة:
477,678 جنيه مصرى وديعة إتحاد الملاك
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المجمعات التجارية الحديثة في مصر، حيث تمكن هذا المول من استقطاب الكثير من الملاحظات بفضل تصميمه العصري والمتميز، والخدمات المتوفرة في داخله.

يقع مول أوداز في منطقة R7 الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع المول بواجهة على شكل طائر مزخرف بالزجاج الذي يتيح لمن يزوره رؤية رائعة لـ المنطقة المحيطة به، ويضم فعليًا عددًا كبيرًا من المتاجر المخصصة للأزياء، والإكسسوارات، والساعات، والمجوهرات، بالإضافة إلى محلات الأحذية، والمستحضرات التجميلية، والإلكترونيات.

ومن الجدير بالذكر أن المول مصمم من قبل العمل العالمي زها حديد، وهو مصمم بمنتهى الذوق و الإبداع الذي عبارة عن منشأة فنية بامتياز تتألف من خمسة طوابق مختلفة تشتمل على إحدى الأبراج الوحيدة ذات التصميم المميز في منطقة R7، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في الجو المريح والمميز.

تبلغ مساحة المول حوالي 57.000 متر مربع، ويضم العديد من المحلات التي تضم أشهر الماركات، حيث يجذب المول محبي التسوق، كما يوفر العديد من المطاعم والكافيهات التي تتيح للزائرين الإستراحة والاستمتاع بوجبات شهية والمشروبات الساخنة و الباردة، كما يمكن للزوار الاستمتاع ايضا بدور السينما الموجود بداخل المول حيث يتم عرض أحدث الأفلام العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مساحات مخصصة للترفيه والتسلية، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الألعاب الممتعة التي تشمل الألعاب الإلكترونية وما إلى ذلك، كما يوفر المول مواقف كبيرة للسيارات وذات أحجام مختلفة تستوعب عددا كبيرا من السيارات، مما يجعل زيارته أكثر من رائعة وسهلة.

وبالرغم من حداثة العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مول أوداز نجح منذ افتتاحه في الإحداث فرقًا كبيرًا في عالم التسوق في مصر، وجذب الكثير من اللاعبين في هذا المجال، ليؤكد برهان وجودة مجمعات التسوق في البلاد.

Types