مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول اوداز

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79940
3,729,758 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,729,758 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,372 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعدّ مول أوداز واحدًا من أحدث المولات التجارية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق، فضلًا عن توفر العديد من الخدمات العالمية المميزة مما يجعله المكان الأفضل لزيارته للسكان والزوار على حد سواء.

يتمتع المول بمساحة 100,000 متر مربع ويتضمن عددًا كبيرًا من المتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي ودور العرض السينمائية ومراكز الترفيه. يقدم المول أكثر من 250 متجرًا من بينها العلامات التجارية العالمية ومحلات الملابس الفاخرة والمتاجر الشعبية الأخرى كما يتضمن أيضًا هايبرماركت يساعد الزوار على الحصول على جميع احتياجاتهم بما في ذلك البقالة ومستلزمات المنزل.

لا يعد مول أوداز مكانًا للتسوق فحسب، بل هو أيضا مركز الترفيه. ويتضمن المول واحدًا من أحدث دور سينما في العالم بمساحة تفوق 1000 متر مربع كما يمكنك الاستمتاع بالرماية والألعاب الأخرى في مدينة ألعاب داخلية تناسب الجميع.

كما سيجد عشاق المأكولات في مول أوداز العديد من خيارات الطعام الرائعة، إذ يوجد العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تقدم مختلف الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى كل هذا، فإن مول أوداز يوفر مساحة كبيرة لوقوف السيارات والتي تقدم أكثر من 4000 موقف، مما يسهل تسهيل دخول الزوار والمتسوقين دون الحاجة إلى البحث عن مكان لوقوف سياراتهم.

وفي الخلاصة، يُعدّ مول أوداز مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه ويقدم تجربة فريدة من نوعها، بفضل تصميمه الحديث وتنوع الأزياء والمأكولات ومراكز الترفيه والألعاب الحديثة، لذا فإنه ليس من مستغرب أن يصبح مول أوداز وجهة رائعة للسكان والسياح في مصر.

Types