مكاتب 72 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB66443
5,332,304 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,332,304 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,059 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اوداز مول العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع متعدد الاستخدامات تقوم بتطويره شركة جيتس في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المشروع في المنطقة السكنية السابعة R7 والتي تعتبر من أرقى مناطق الاستثمار في مصر. يغطي المشروع مساحة تبلغ حوالي 12000 متر مربع ويضم مساحات تجارية وإدارية ، بالإضافة إلى مجموعة من مرافق الترفيه والتسلية.

يتكون مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة من برجين توأمين متصلين بارتفاع 40 طابقًا بمساحة بناء إجمالية تبلغ 120 ألف متر مربع. سيوفر المشروع مزيجًا من منافذ البيع بالتجزئة الراقية والمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه ، مثل دور السينما ومنطقة ألعاب الواقع الافتراضي.

تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات كل من سكان وزوار العاصمة الجديدة ، وهو مشروع استثماري جديد من قبل كبرى شركات التطوير العقاري في مصر. تبلغ مساحتها حوالي 170.000 فدان ومن المتوقع أن تستوعب ملايين الأشخاص بمجرد اكتمالها بالكامل.

بشكل عام ، من المقرر أن يصبح Audaz Mall New Capital مركزًا تجاريًا وترفيهيًا رئيسيًا في العاصمة الجديدة ، حيث يقدم تجربة بيع بالتجزئة على مستوى عالمي ومجموعة من الأنشطة الترفيهية لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

Types