محلات 23 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58613
2,536,900 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,536,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اوداز مول العاصمة الادارية الجديدة هو مركز تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه أكبر مركز تجاري في المنطقة وواحد من أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط. يغطي المركز التجاري مساحة 1.4 مليون قدم مربع ويضم 500 متجر وأماكن ترفيهية ومطاعم ووسائل راحة أخرى. يوفر Audaz Mall للمتسوقين فرصة العثور على العلامات التجارية العالمية والمحلية ، فضلاً عن الاستمتاع بوقت فراغ جيد.

يحتوي المركز التجاري على مناطق عامة لتناول الطعام وسينما متعددة الطوابق تضم 20 شاشة ومركزًا للبولينج وحلبة للتزلج على الجليد وملعب غولف صغير من 18 حفرة. كما أنها تتميز بسلاسل البيع بالتجزئة الوطنية والدولية للأزياء والمتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت والمكتبات والمتاجر المتخصصة للإلكترونيات والأثاث المنزلي والإكسسوارات.

أصبح Audaz Mall New Capital مكانًا شهيرًا لدى كل من المصريين والزوار من جميع أنحاء العالم. يستضيف المركز التجاري فعاليات وأنشطة ثقافية منتظمة وموسيقى حية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مراكز لعب للأطفال ومنطقة تمريض وغرف للصلاة. تتوفر مواقف فسيحة للسيارات وتنقل الحافلات المكوكية بانتظام الزوار من وإلى المركز التجاري ومناطق الجذب القريبة.

يمكن الوصول بسهولة إلى Audaz Mall New Capital من مطار القاهرة الدولي والقاهرة الكبرى

Types