مكتب للبيع فى مول اوداز

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40753
6,072,262 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,072,262 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,903 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Mall of Egypt بمصر هو أكبر مول في العالم العربي وأكبر مركز تسوق في الوطن العربي. يقع في الشرق الأوسط في العاصمة الإدارية الجديدة مصر، ويضم المول أكثر من 500 محل تجاري ومطاعم ومرافق أخرى. تخطط المجموعة المالية المصرية لإنشاء مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة مصر كمركز تسوق كبير يضم عددا كبيرا من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الأخرى. سيقوم المول بإثراء المجتمع المحلي والإقليمي، وسيكون مكانا رائعا للزائرين الذين يبحثون عن التسوق والترفيه.

يضم مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة مصر أكثر من 200 محل تجاري، وأكثر من 100 مطعم ومرافق أخرى، مثل السينما والمتاحف والألعاب الإلكترونية والمنتجعات والمرافق الخدمية. سيكون بالإضافة إلى ذلك، يضم المول أيضا منطقة للأطفال وأماكن للترفيه كالمطاعم والمشاهدات الرياضية والعروض المسرحية. يضم المول أيضا مركز تسوق كبير يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الأخرى.

سيتم تجهيز جميع المرافق التي تضمن تجربة ممتعة للزوار. سيكون هناك أيضا مجموعة من الخدمات الإضافية التي ستخدم لإثراء التجربة التسوقية للزوار، مثل الخدمات الوصول السريع والخدمات الإلكترونية. يخطط المجموعة المالية المصرية لإنشاء مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة مصر كمركز تسوق كبير يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الأخرى. يشكل المول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة مصر مجموعة متنوعة من الخدمات التسوقية والترفيهية للجميع.

Types