مشروع مول اوداز محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138049
2,867,800 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,867,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع مشروع مول اوداز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع تجاري فاخر يضم العديد من المحلات التجارية للبيع، وهو من إنتاج شركة "مجموعة العربية للتطوير العقاري".

يتميز مول اوداز بتصميمه الحديث والفريد والتشطيبات الفاخرة، وهو يضم العديد من المحلات التجارية الفاخرة، بما في ذلك المحلات العالمية المشهورة والمحلات المحلية.

تتميز المحلات التجارية في مول اوداز بتصميماتها الحديثة والفاخرة، وتضم مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة والماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وصالات السينما.

يتميز مول اوداز بالعديد من المرافق والخدمات الرائعة، بما في ذلك حمامات سباحة ومساحات خضراء واسعة ومناطق للجري والمشي والدراجات الهوائية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية ومراكز اللياقة البدنية والملاعب الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع مول اوداز بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتوفر الوصول إليه بسهولة من الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام.

إن شراء محل تجاري في مول اوداز يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مكان لتأسيس أعمالهم التجارية في منطقة مثالية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع المشروع بالرفاهية والراحة والأمان في مجتمع حديث ومزدهر.

باختصار، يعد مشروع مول اوداز من أفضل المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. إنه خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في التجارة في مجتمع متكامل الخدمات والمرافق والترفيه، ويضمن لهم الرفاهية والراحة والأمان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3098f-1e3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477