عقارات تجارية للبيع في مول اوداز

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134111
3,628,929 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,628,929 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,059 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد عقارات تجارية في مول اوداز في مصر فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد مالية مربحة. يتميز هذا المول بموقعه الممتاز في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقدم فرصة كبيرة للمستثمرين بسبب الطلب العالي على العقارات التجارية في هذه المنطقة.

تم تصميم مول اوداز ليكون وجهة التسوق المثالية للزوار، حيث يضم أكثر من 300 محل تجاري مختلف، وعدد كبير من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى شاشة سينما حديثة. كما أن هذا المول يتميز بتصميمه المتطور والعصري الذي يجذب الزوار من جميع الأعمار.

توفر عقارات التسويق الفرصة للمستثمرين بتحقيق عوائد عالية على المدى الطويل. إذ يتميز مول اوداز بالتميز في مقارنة مع المولات الأخرى في المنطقة بسبب عدد المتاجر الموجودة فيه ونوعية المحلات التجارية المتنوعة. يتمتع هذا المول بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح، مما يعزز الطلب على عقارات التسويق في المول.

للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية في عقارات تجارية في مول اوداز، فإن هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة. يتميز المول بوجود محلات تجارية مختلفة الأحجام والأنماط، بالإضافة إلى مكاتب إدارية كبيرة ومساحات تجارية مثل السوبرماركت وصيدليات بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي.

يقدم مول اوداز فرصة الحصول على عائد مالي ممتاز على المدى الطويل، كما يساعد على تحقيق استثمار ناجح في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. إذا كنت تبحث عن عقارات تجارية للبيع في مصر، فإن مول اوداز هو الخيار الأمثل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6c5e9-196e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477