مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 80 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125647
6,072,262 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,072,262 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,903 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وتزويدهم بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

يغطي المركز التجاري مساحة 35000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق حديثة وفاخرة ، مع التشطيبات الراقية والتكنولوجيا الحديثة.

واحدة من الميزات الرئيسية في Audaz Mall هي تصميمه الفريد. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي ، والذي يوفر مصدرًا طبيعيًا للضوء ويخلق شعورًا بالانفتاح والمساحة. تحيط الفناء بسلسلة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، والتي ترتبط بشبكة من الممرات والجسور.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم هذه المرافق لتوفير تجربة ممتعة وجذابة للزوار من جميع الأعمار.

بالإضافة إلى مرافق البيع بالتجزئة والترفيه ، يتميز Audaz Mall أيضًا بمجموعة من الخدمات والمرافق. وتشمل هذه مواقف وافرة وخدمة الواي فاي المجانية ومجموعة من مرافق خدمة العملاء ، بما في ذلك كونسيرج

Types