مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 71 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124260
5,254,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,254,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت Gates Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Audaz Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع Audaz Mall في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، ويمتد أكثر من 25000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة. يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمقاهي وأماكن الترفيه.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع السينما على أحدث طراز Audaz Mall ، والتي تتضمن 12 شاشة وأحدث التكنولوجيا الصوتية والبصرية. من المقرر أن تصبح السينما وجهة شهيرة لرواد الأفلام في العاصمة الجديدة ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام لجميع الأعمار والأذواق.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يتميز Audaz Mall أيضًا بمنطقة وقوف السيارات الفسيحة التي يمكن أن تستوعب أكثر من 1000 سيارة ، مما يجعلها سهلة ومريحة للزوار للوصول إلى المركز التجاري.

لم تجد Gates Developments أي جهد في ضمان أن Audaz Mall يلبي أعلى معايير الجودة والاستدامة. المركز التجاري

Types