مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة محل 42 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124046
4,632,584 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,632,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,299 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مشروع تطوير جديد من Gates Developments في New Capital ، مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الجديد ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. تقع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 7000 متر مربع وتبلغ مساحتها 40،000 متر مربع. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الراحة والراحة والرفاهية.

سيشمل Audaz Mall أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ومتجر متعدد الأقسام. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك مجمع للسينما ، ومركز ترفيه عائلي ، ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري مستوحى من مفهوم واحة حديثة ، مع ميزات الخضراء المورقة والمياه في جميع أنحاء المجمع. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري ليكون مشرقًا وواسعًا ، مع سقوف عالية وضوء طبيعي. سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع مرور أكثر من ذلك

Types