مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة محل 44 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123711
4,853,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,853,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 50000 متر مربع وميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة والمقاهي وملاعب الطعام.

تم تصميم Audaz Mall لتلبية احتياجات جميع الزوار ، مع مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المتاحة. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حوض أسماك داخلي كبير ، وهو عامل جذب شعبي للعائلات.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع تصميم فريد يمزج عناصر تقليدية ومعاصرة. يحتوي المركز التجاري على تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة.

Audaz Mall أيضًا صديق للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. يستخدم المركز التجاري الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ، ولديه نظام حصاد مياه الأمطار يجمع ويعيد تدوير المياه للري وغيرها من الاستخدامات.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ، مع موقف سيارات واسع

Types