مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 46 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121506
3,680,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مجمع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر المركز التجزئة مجموعة متنوعة من المساحات للبيع بالتجزئة والمكاتب للبيع ، بما في ذلك مساحة المكتب 46 متر مربع.

تقع مساحة المكاتب في الطابق الثاني من المركز التجاري وتوفر موقعًا رئيسيًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في العاصمة الجديدة. تم الانتهاء من المساحة بالكامل وجاهزة للإشغال الفوري ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تعد مساحة المكاتب مثالية للشركات الصغيرة أو الشركات الناشئة أو رواد الأعمال الذين يبحثون عن مساحة عمل احترافية في موقع رئيسي. يمكن أن تستوعب المساحة ما يصل إلى 10 موظفين وتتميز بتخطيط واسع النطاق مفتوح ، مما يتيح أقصى قدر من المرونة والتخصيص.

بالإضافة إلى المساحة المكتبية ، يقدم Audaz Mall مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لمستأجريها ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة ومواقف وافرة وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مما يجعله موقعًا مناسبًا لكل من الأعمال والترفيه.

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي مدينة سريعة النمو ، مع التركيز على البنية التحتية الحديثة والتنمية المستدامة. المدينة هي موطن لعدد من المكاتب الحكومية والشركات الدولية والمؤسسات الثقافية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في مصر.

Types