مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة محل 23 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118573
2,536,900 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,536,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مشروع تجاري جديد من Gates Developments في New Capital ، مصر. يقع المشروع في قلب المدينة وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والترفيه. سيكون لديها أيضًا قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. سيكون للمركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار وسيكون متاحًا بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

يتم تطوير Audaz Mall مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. سيكون للمركز التجاري سقف أخضر ، سيساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت وتحسين جودة الهواء. سيكون له أيضًا نظام حصاد مياه الأمطار ، والذي سيساعد في الحفاظ على المياه وتقليل العبء على إمدادات المياه في المدينة.

سيتم تجهيز المركز التجاري بتكنولوجيا حديثة ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي ، واللافتات الرقمية ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للزائرين بالتنقل في المركز التجاري والوصول إلى العروض والعروض الترويجية الحصرية.

Gates Developments هو مطور عقاري رائد في مصر

Types