مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع جيتس للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118051
3,729,758 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,729,758 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,372 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مشروع تنمية جديد من Gates Developments في New Capital Legypt. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في قلب العاصمة الجديدة. من المتوقع أن يكتمل المشروع بحلول عام 2023.

سيغطي المركز التجاري مساحة 50000 متر مربع وسيحتوي على أربعة طوابق. وسوف تضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام. سيكون للمركز التجاري أيضًا منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، بما في ذلك منطقة لعب وسينما للأطفال.

سيتم تصميم Audaz Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار. ستكون بنية المركز التجاري حديثة ومبتكرة ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. سيتم تزويد المركز التجاري أيضًا بتكنولوجيا حديثة ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي وخدمة الواي فاي المجانية واللافتات الرقمية.

موقع المركز التجاري في مصر العاصمة الجديدة استراتيجية ، حيث يقع في قلب المنطقة التجارية في المدينة. العاصمة الجديدة هي مدينة مخططة يتم تطويرها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تكون المدينة موطنًا لأكثر من 6.5 مليون شخص وستكون ستحصل عليها

Types