مكتب ادارى متشطب 73 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108836
5,406,363 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,406,363 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,059 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق المجاورة.

يضم المركز التجاري تصميمًا حديثًا ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. ينتشر على مساحة 40،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي ومتاجر الترفيه.

واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هي قاعة الطعام ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تضم ملعب الطعام أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا ، تقدم كل شيء من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

لدى Audaz Mall أيضًا مجمع سينما أحدث ، مع ست شاشات وسعة جلوس تزيد عن 1000. تقدم السينما أحدث أفلام هوليوود والعربية ، بالإضافة إلى عروض حية للأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، والتي تتضمن منطقة لعب ومجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال. تم تصميم منطقة الأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين أثناء متجر آبائهم أو تناول العشاء.

Audaz Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا اجتماعيًا.

Types