مول اوداز مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع جيتس للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108031
6,072,262 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,072,262 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,903 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم المركز التجاري من Gates Developments تجربة تسوق فريدة من نوعها مع تصميمه الحديث ومجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ومستحضرات التجميل إلى ديكور المنزل ، لدى Audaz Mall شيء للجميع. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket و Court Food ومجمع سينما مع 12 شاشة.

واحدة من الميزات البارزة في Audaz Mall هي تصميمها الحديث. يتكون المظهر الخارجي للمول من سلسلة من المكعبات المترابطة ، مما يمنحها مظهرًا مستقبليًا. في الداخل ، يكون المركز التجاري فسيحًا ومضطربًا جيدًا ، مع سقوف عالية وممرات واسعة. إن استخدام الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المركز التجاري يخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا للمتسوقين.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Audaz Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، في حين تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب لإبقاء الأطفال مستمتعين.

تطورات Gates ،

Types