محل بموقع متميز للبيع في مول اوداز

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108030
4,853,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,853,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بعد أن أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة مصر حقيقة ملموسة، باتت الخطط لمولات ومجمعات تجارية ضخمة في هذا المكان الأساسي. ومن بين تلك المجمعات وأهمها هو مول أوداز الذي يقع في منطقة المطورين سيلفر بيرجان.

يمتد المول على مساحة 60,000 متر مربع ويضم أكثر من 300 مؤسسة. يتضمن المركز عقد إيجارات لشركات التجزئة الرائدة، بما في ذلك سلسلات الأزياء، والمطاعم، والمقاهي، والمراكز الترفيهية.

يتميز مول أوداز بتصميمه العصري والمريح، ويحتوي على سلسلة من المسارح المتعددة الاستخدامات، والمراكز التجارية الهائلة، والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى عدد من الملاعب المفتوحة والأماكن المخصصة للانتهاء من العمل والترفيه. ويمثل هذا المشروع المول ناقوس الخطر لدى الشركات المنافسة، ويعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية في مصر، وخاصة فيما يتعلق بالتجزئة.

وفقًا للمسؤولين، يتميز مول أوداز بتوفير تجربة ممتعة للزوار، ويعتبر وجهة رئيسية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة. ومع ارتفاع الإقبال، يتوقع المسؤولون أن يحقق المول عوائد عالية.

يشكل مشروع مول أوداز بالعاصمة الإدارية الجديدة، نموذجًا جديدًا للتطور الاقتصادي والتنمية في مصر، ويضيف مؤكداً على الصعيد الاقتصادي، ويوفر فرصاً للعمل للعديد من المصريين.

وفي الختام، يمثل مول أوداز العاصمة الإدارية الجديدة مصر، مثالاً واضحاً على قدرة البلاد على الاستثمار في مشاريع كبرى، وإحداث تغييرات في المجتمع، والاستفادة منها بشكل اجتماعي واقتصادي.

Types