مكتب ادارى متشطب 80 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102207
6,072,262 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,072,262 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,903 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أوداز مول هو مركز تسوق تم بناؤه حديثًا يقع في العاصمة الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري الضخم داخل منطقة تجارية وسكنية ، ويضم أكثر من 200 متجر بيع بالتجزئة ومطعم ، وسينما رباعية الأبعاد ، وصالة بولينغ ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومدينة ملاهي. كما يضم العديد من العلامات التجارية العالمية ، مثل Adidas و Sephora و H&M.

يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات مثل صالة عائلية وصالة كبار الشخصيات وغرف الصلاة ومكاتب الصرافة وأجهزة الصراف الآلي ومواقف السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يضم قاعة طعام كبيرة مع خيارات طهي متنوعة والعديد من المقاهي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على بنكه الخاص وسوبر ماركت وصيدلية.

تم تصميم Audaz Mall ليوفر للعائلات تجربة ترفيه وتسوق كاملة. يوفر المركز التجاري أنشطة لجميع الأعمار ، من التسوق والترفيه إلى الترفيه وتناول الطعام. كما يقدم العديد من الأحداث على مدار العام مثل العروض الحية والحفلات الموسيقية المجانية وبطولات الألعاب وورش العمل التعليمية الأخرى.

يعد Audaz Mall إضافة رائعة للمدينة وهو مثالي للمتسوقين والزوار على حد سواء. مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، فمن المؤكد أن تصبح جزءًا مهمًا من ثقافة المدينة المتنامية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-633fd-f5d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477