مكتب متشطب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92639
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة ، وهي المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة. إنه تطوير متعدد الاستخدامات يشمل البيع بالتجزئة والمكاتب والمساحات السكنية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 18000 متر مربع ولديه مساحة مبنية إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع. إنه مبنى من ثلاثة طوابق يضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

إن Opal Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه أيضًا مركز للأعمال والترفيه. يمتلك المركز التجاري مساحة مكتبية مخصصة تمتد على طابقين ويغطي مساحة 10000 متر مربع. تم تجهيز مساحة المكاتب بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يحتاجها الأعمال ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وقاعات المؤتمرات ، وقاعات الاجتماعات.

تقع المساحة السكنية في المركز التجاري في الطابق العلوي وتوفر شققًا فاخرة مع مناظر خلابة للمدينة. الشقق فسيحة وتأتي مع كل وسائل الراحة الحديثة التي يمكن للمرء أن يطلبها.

تم تصميم Mall Opal Business Complex Mall

Types