مكتب 60 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81863
2,640,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة ركاز للتطوير ، المطور العقاري الرائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشاريعها ، مجمع أوبال بيزنس كومبلكس ، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة. مجمع أوبال التجاري مول هو مشروع متعدد الاستخدامات سيقدم مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية ، فضلاً عن المرافق الترفيهية والترفيهية.

يقع مول أوبال بيزنس كومبلكس في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر. يمتد المركز التجاري على مساحة 16000 متر مربع ، وسيضم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

سيضم المول أيضًا مجموعة من المساحات المكتبية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى ترسيخ وجودها في العاصمة الإدارية الجديدة. سيتم تجهيز المساحات المكتبية بأحدث المرافق وستوفر مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وغرف المؤتمرات والأمن على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى المساحات التجارية والمكتبية ، سيضم مجمع أوبال للأعمال أيضًا مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. سيتم تصميم الوحدات السكنية وفقًا لأعلى المعايير وستوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

يتم تطوير مول أوبال بيزنس كومبلكس من قبل شركة ركاز للتطوير ، التي تتمتع بسجل حافل في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مصر. تلتزم الشركة بتقديم المشاريع التي تلبي أعلى معايير الجودة والاستدامة والابتكار.

في الختام ، من المقرر أن يصبح مول أوبال بيزنس كومبلكس تطورًا بارزًا في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقدم مجموعة من المرافق التجارية والسكنية والترفيهية. بفضل موقعه المتميز ومرافقه الحديثة ، من المتوقع أن يجذب المركز التجاري رجال الأعمال والمقيمين من جميع أنحاء مصر وخارجها.

Types