عيادات متشطبة للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57293
1,760,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس مشروعاً تجارياً جديداً يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة أوبال العقارية ، ويغطي المشروع مساحة تزيد عن 6،600 متر مربع ويوفر مجموعة من الخيارات التجارية ، كلها مصممة لتوفير مكان حديث وملائم لأصحاب الأعمال لتشغيل أعمالهم.

يوفر المكون التجاري لمول أوبال بيزنس كومبلكس مجموعة من الأماكن التجارية ، بما في ذلك المكاتب وأماكن التجزئة والمعارض. تم تصميم هذه الأماكن لتلبية احتياجات الأعمال المختلفة ، بتشطيبات حديثة وضوء الطبيعي الوفير. كما يتميز المجتمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مواقف للسيارات ومصاعد وأمن على مدار الساعة.

يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من مرافق الترفيه ، بما في ذلك مركز لياقة بدنية وسبا وحديقة على السطح. يحتوي مركز اللياقة البدنية على معدات تمارين حديثة ، في حين يوفر السبا مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك والتدليك الوجهي وعلاجات الجسم. تعد حديقة السطح المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة ، بمناظرها الجميلة للمدينة.

لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، يوفر مول أوبال بيزنس كومبلكس مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك سينما ومنطقة لتناول الطعام. توفر السينما أحدث الأفلام الحصرية ، في حين تضم منطقة تناول الطعام مجموعة من خيارات التناول ، من الوجبات السريعة إلى المأكولات الراقية.

يعتبر موقع مول أوبال بيزنس كومبلكس في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ميزة كبيرة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل. كما يقع المجتمع بالقرب من بعض أفضل المطاعم ومراكز التسوق والأماكن الترفيهية في المنطقة.

بشكل عام ، يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس مشروعاً تجارياً رائداً يوفر

Types