مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول اوبال بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57213
2,860,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع كبير يضم كافة الخدمات الإدارية اللازمة لإنشاء المدينة الجديدة التي ستكون مصدراً متكاملاً للحياة الحقيقية في مصر. يقع هذا المشروع في الحي الصحراوي الذي يقع على الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالشرق الأقصى.

يضم المشروع مول اوبال مصر الذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يضم المول محلات من أشهر العلامات التجارية العالمية، ومطاعم، ومخيمات سياحية، ومخازن، ومحلات الأزياء، ومحلات الجوالات، ومحلات الإلكترونيات، ومحلات الألعاب، ومحلات المنزل، ومحلات الجمال والصحة، ومحلات الأثاث، ومحلات الأزياء الأطفال، ومحلات الأحذية، ومحلات الأجهزة المنزلية، ومحلات الأزياء الشباب، ومحلات السيارات، ومحلات الأزياء النسائية، ومحلات الأزياء الرجالية، ومحلات الأزياء الأطفال، ومحلات الإكسسوارات الأزياء، ومحلات الإكسسوارات الأخرى، ومحلات الأزياء الرياضية، ومحلات المستلزمات الرياضية، ومحلات الأجهزة الإلكترونية، ومحلات الأجهزة المنزلية، ومحلات الأزياء الساخنة، ومحلات الأدوات الرياضية، ومحلات الأزياء العربية، ومحلات الأزياء الأجنبية.

يضم المشروع أيضا مجموعة من المرافق الإدارية الأخرى، مثل مركز التسوق، ومركز الإعلام، ومركز العلاج الطبي، ومركز التأمين الصحي، ومركز الأعمال، ومركز التعليم، ومركز التجارة الخارجية، ومركز التسويق الإلكتروني، ومركز التدريب المهني والمهني.

يشكل هذا المشروع فرصة كبيرة لإنشاء مدينة جديدة وحيوية في مصر، وهو أيضا عبارة عن تجربة محددة لإنشاء المدينة الجديدة التي ستحظى بالمزايا التي تحملها القرن الحاضر.

Types