محل متشطب 44 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52914
5,147,208 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,147,208 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
116,982 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Mall of Egypt Business Complex العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع متكامل يشمل مول بمساحة أكبر من مول العالم ومجموعة من المنشآت الإدارية التي تشمل العديد من الأنشطة التجارية والتكنولوجيا والخدمات. يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الشركات التي تتضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والشركات الأجنبية التي تعمل في مصر.

يشتمل المشروع على مبنى مول المصري الذي يشمل أكبر مول في العالم بمساحة تصل إلى 1.2 مليون متر مربع. يشتمل المول على أكثر من 500 متجر ومطعم ومؤسسة وخدمة. تتضمن المنشآت الإدارية في المشروع مجموعة من الشركات المحلية والأجنبية التي تتضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. يشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت التكنولوجية التي تتضمن الشركات الصغيرة والشركات الأجنبية التي تعمل في مصر. يشتمل المشروع أيضًا على مجموعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإجتماعية.

يهدف المشروع إلى تحسين الأداء الاقتصادي والاجتماعي في مصر. يسعى المشروع إلى توفير بيئة تجارية مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والشركات الأجنبية التي تعمل في مصر. يحتوي المشروع على مجموعة من الخدمات التي تساعد الشركات على النمو والاستثمار في مصر. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

Types