اسعار مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36699
5,637,450 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,637,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,499 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أوبال بيزنس كومبلكس مول هو وجهة تسوق وترفيه جديدة تقع في قلب العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر افتتاح المركز التجاري في عام 2021 وسيكون أكبر مركز تسوق في البلاد.

سيضم المركز التجاري أكثر من 500 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والبوتيكات المحلية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. سيضم أيضًا سينما وصالة بولينغ ومنطقة ألعاب. سيحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة خارجية كبيرة بها حديقة مائية وملعب ومضمار للركض.

يتم تطوير المول من قبل الحكومة المصرية بالشراكة مع القطاع الخاص. إنه جزء من خطة الحكومة لإنشاء مدينة حديثة ونابضة بالحياة في العاصمة الجديدة. من المتوقع أن يوفر المركز التجاري آلاف الوظائف ويجذب ملايين الزوار كل عام.

يقع المول في قلب العاصمة الجديدة بالقرب من المطار ومناطق الجذب الرئيسية الأخرى. من المتوقع أن تكون نقطة جذب رئيسية للسياح والسكان المحليين على حد سواء. ومن المتوقع أيضًا أن يكون المركز التجاري مساهماً رئيسياً في الاقتصاد المحلي ، حيث سيوفر دفعة قوية لقطاع التجزئة ويخلق فرص عمل.

من المتوقع أن يكون المركز التجاري معلمًا رئيسيًا في العاصمة الجديدة وسيكون رمزًا لتقدم المدينة وتطورها. من المتوقع أن تكون نقطة جذب رئيسية للسياح والسكان المحليين على حد سواء ، وستكون مساهماً رئيسياً في الاقتصاد المحلي.

Types