مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 55 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125203
5,637,450 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,637,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,499 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق حديثة وفاخرة ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

أحد المتاجر المتاحة للبيع في المركز التجاري يبلغ مساحة 55 متر مربع ، وهو مثالي لشركة صغيرة أو بوتيك. يقع المتجر في الطابق الأرضي ، مما يجعله في متناول المتسوقين بسهولة.

تم تصميم المركز التجاري بأسلوب معاصر وأنيق ، ويتميز بسقوف عالية ، وواجهات زجاجية ، وممرات واسعة. يتم ترتيب المتاجر بطريقة تزيد من الرؤية وحركة المرور على الأقدام ، مما يضمن أن كل شركة لديها أفضل فرصة ممكنة للنجاح.

بالإضافة إلى المتاجر ، يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بالإضافة إلى السينما ومنطقة لعب الأطفال. يفتح المركز التجاري سبعة أيام في الأسبوع ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين والزوار.

رأس المال الإداري الجديد هو منطقة سريعة النمو ، مع تزايد عدد السكان وطلب قوي على البيع بالتجزئة والمساحات التجارية. يعد الاستثمار في متجر في Opal Business Complex Mall خيارًا ذكيًا لأي صاحب عمل يتطلع إلى توسيع نطاق وصوله والاستفادة من هذا السوق المزدهر.

عموما ، OPAL Business Complex Mall

Types