مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 200 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122805
23,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
23,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
118,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم تطويرها لتخفيف احتقان القاهرة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويبلغ مساحة 60000 متر مربع. إنه مركز تجاري متعدد المستويات يضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يتمتع المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ومجهز بمرافق حديثة.

يقع Opal Business Complex Mall بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. يقع المركز التجاري بالقرب من الحي الحكومي ، والذي من المتوقع أن يجذب عدد كبير من الزوار.

يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يحتوي المركز التجاري على Hypermarket ، وهو الأكبر في العاصمة الجديدة ، ويوفر مجموعة واسعة من البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من متاجر الأزياء ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango.

مجمع الأعمال الأوبال

Types