مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 33 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121811
3,784,440 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,784,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,680 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في المنطقة التجارية المركزية ، وهو موقع رئيسي للشركات والأنشطة التجارية. The Opal Business Complex Mall هو مركز تسوق حديث ومتطور يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق. لديها تصميم فريد يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والعناصر المصرية التقليدية. يمتلك المركز التجاري الداخلي الفسيح والمضاء جيدًا ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والأنشطة الترفيهية.

يحتوي Opal Business Complex Mall على أكثر من 100 متجر تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي حديث يضم أحدث الأفلام والأفلام. تحتوي السينما على شاشات متعددة وتوفر تجربة مريحة وفاخرة لمشاهدة الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، وهي مكان رائع للأطفال للاستمتاع واللعب.

مجمع الأعمال الأوبال

Types