مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 77 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121524
9,086,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,086,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
118,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هو تطور جديد من قبل Rekaz Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا تجاريًا رئيسيًا في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع مركز Opal Business Complex في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المشهد المحيط.

من المقرر أن يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. بالإضافة إلى ذلك ، سيشمل المركز التجاري أيضًا مجمع سينما أحدث ، ومركز ترفيه عائلي ، ومجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز Opal Business Complex Mall في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة.

من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا رئيسيًا للأعمال ، حيث يتوفر أكثر من 30،000 متر مربع من المساحات المكتبية للإيجار. تم تصميم مساحات المكاتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة

Types