مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 66 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120359
7,788,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,788,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
118,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Opal Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد هذا المركز التجاري جزءًا من مجمع Opal Business Complex ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية. The Opal Business Complex Mall هو وجهة تسوق حديثة توفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى قاعة طعام ، ومجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Opal Business Complex Mall هو تصميمه. يتمتع المركز التجاري بمظهر حديث وأنيق ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. تم تصميم الجزء الداخلي للمركز التجاري ليكون واسعًا ومفتوحًا ، مع سقوف عالية وممرات واسعة.

يقع Mall Opal Business Complex في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا إداريًا وماليًا جديدًا لمصر ، ويستعد مركز Opal Business Complex Mall ليصبح أ

Types