مكتب ادارى متشطب 115 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117206
5,060,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,060,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر المشاريع التجارية في المنطقة. يضم المول الذي يغطي مساحة إجمالية بلغت 85,000 متر مربع، مجموعة كاملة من المتاجر والمطاعم الفاخرة والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

المول يتكون من ثمانية طوابق ويضم أكثر من 200 متجرًا تجاريًا ومطعمًا ومقهىً، وهو يتميز بتصميمه الحديث والجذاب والمريح للغاية. يتضمن المول متاجرًا عالمية مشهورة مثل (زارا، هنزو، بولو، مانجو، أمريكان إيجل) إضافة إلى متاجر كثيرة من الماركات الشهيرة المحلية.

يقدم المول خدمات فاخرة تحظى بالاهتمام من العملاء، حيث يوفر صالات عرض فسيحة، ومواقف للسيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، ودورات مياه، وصالات انتظار مجهزة بأحدث وسائل الترفيه.

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس مكانًا مثاليًا للتسوق وقضاء وقت ممتع، وذلك بفضل تشكيلة المنتجات الواسعة التي يقدمها، و الخدمات الفاخرة التي يوفرها للعملاء. كما يعتبر المول مكانًا أيضًا للاجتماع والتفاعل، حيث يوفر مقاهي ومطاعم وصالات اجتماعية متعددة للسياح والمقيمين.

بشكل عام، يجمع مول أوبال بيزنس كومبلكس بين التصميم الجذاب، والخدمات الفاخرة، وأفضل المتاجر التجارية، والمطاعم الرائعة، والترفيه المذهل، وهذا ما جعله واحدًا من أشهر وأكبر المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types