مكاتب إدارية متشطبة 60 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117176
2,640,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكبر المشاريع التنموية في مصر التي بدأ تشييدها عام 2015، وتتضمن العديد من المشاريع المهمة التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية والاقتصاد في البلاد، ومن بين هذه المشاريع مول أوبال بيزنس كومبلكس.

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس أحد أهم مراكز التسوق والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يعتمد على التقنية الحديثة والتصميم العصري، ويتيح لزواره الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ومناسبة للعائلة.

يضم المول العديد من المحلات العالمية الشهيرة والعلامات التجارية الشهيرة، ويتألف من خمسة طوابق تتضمن المحلات التجارية، ومكاتب الأعمال والمقاهي والمطاعم والمساحات الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مواقف سيارات تتسع لأكثر من 1000 سيارة، ويتميز بالأمن والأمان والنظافة العالية.

ويعد مول أوبال بيزنس كومبلكس جزءًا من مشروع "أوبال بيزنس بارك" الذي يستهدف جذب الشركات العالمية والمستثمرين للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يعد مكانًا مثاليًا لأعمال البيع بالجملة وتوفير فرص العمل للشباب المصري.

يشير مدير عام مول أوبال بيزنس كومبلكس، أن الهدف من المشروع هو جذب عدد كبير من الزوار والزبائن من مختلف المدن والدول المجاورة، وتعزيز دور العاصمة الإدارية الجديدة كمركز رئيسي للأعمال والتجارة والسياحة في مصر.

بالتالي، يمثل مول أوبال بيزنس كومبلكس مكانًا مثاليًا للاستثمار والعمل والتسوق في مصر، ومن المتوقع أن يساهم بشكل كبير في تعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل في البلاد.

Types