مكتب ادارى 60 متر للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوبال بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116579
2,640,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول أوبال بيزنس كومبلكس واحدًا من أهم المشاريع العملاقة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، حيث يضم المول عددًا هائلاً من المحلات والمطاعم والمكاتب التجارية المتميزة، ويحقق للمستثمرين والمشترين نسبة كبيرة من الربح والفائدة.

تصميم المول:

يتميز مول أوبال بيزنس كومبلكس بتصميمه العصري الجذاب الذي يجذب الزوار من جميع أنحاء البلاد إليه، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات وأدوات الراحة الحديثة لتحقيق أداء عالي للمحلات التجارية والشركات العاملة داخله.

محلات التجزئة:

بعدما يدخل الزائر إلى المول، يجد نفسه في عالم من المحلات المميزة والمريحة، حيث يمكنه الاختيار من بين أشهر المتاجر العالمية والمحلات المحلية الشهيرة، فمن محلات الملابس والأزياء إلى محلات المجوهرات والإكسسوارات، بما في ذلك العديد من المطاعم الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

المطاعم والمقاهي:

ويعد مول أوبال بيزنس كومبلكس أيضًا وجهة رئيسية لعشاق الأطعمة، فهو يضم مجموعة متنوعة من المطاعم الشهيرة حول العالم، والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية، من بينها المطابخ الآسيوية والأوروبية والشرق الأوسطية.

المكاتب التجارية:

يتضمن المول أيضًا نظاماً كاملاً من المكاتب التجارية والمكاتب الإدارية، والتي توفر قواعد جيدة للغاية للمساعدة في تحسين الأداء العام للمؤسسات والشركات العاملة داخل المول، وتشمل المكاتب أيضًا مرافق مشتركة مثل قاعات الاجتماعات والمراكز الاجتماعية واللياقة البدنية.

مؤشرات النجاح:

تشير المؤشرات الأخيرة التي تم جمعها، إلى أن مول أوبال بيزنس كومبلكس حقق نجاحاً كبيراً وقد تجاوز المصروفات المتوقعة، حيث يعد من أكثر المراكز الشهيرة والمزدهرة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويستقطب آلاف الزوار يومياً.

الختام:

يعد مول أوبال بيزنس كومبلكس واحدًا من أكبر وأروع المشاريع التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، ويحقق للمستثمرين نسبة كبيرة من الربح والفائدة، ويعتبر مركزاً رئيسياً للشركات الأجنبية والمحلية وتصبح وجهة رئيسية لعشاق التسوق ولأجمل لحظات الراحة والاسترخاء.

Types